كريستيانو رونالدو يقترب من باريس سان جيرمان بمساعدة مبابي

Saturday 24 July 2021 11:35 pm
كريستيانو رونالدو يقترب من باريس سان جيرمان بمساعدة مبابي
"يمني سبورت"

فجرت تقارير صحفية، مساء اليوم السبت، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان، واقتراب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، من الانضمام إلى حديقة الأمراء.

ومن المقرر أن ينتهي عقد "مبابي" مع سان جيرمان، بنهاية الموسم المقبل، بالتحديد في 30 يونيو 2022.

وتشهد الفترة الحالية سلسلة مفاوضات مع كيليان، لتجديد تعاقده مع باريس، في ظل رغبته الرحيل لريال مدريد الإسباني، والذي يمثل الحلم بالنسبة له.

وأكدت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، أن مبابي أبلغ المدير الفني بقراره النهائي وهو الرحيل عن باريس سان جيرمان الفترة المقبلة.

    الصحيفة، شددت على أن رحيل مبابي، سيدفع سان جيرمان، إلى اتجاه النظر للتعاقد مع كريستيانو رونالدو، الذي لم يحسم موقفه حتى الآن مع يوفنتوس، سواء باستكمال عقده أو الرحيل.

    والجدير بالذكر، الفترة الأخيرة أثير الجدل الواسع هذا الصيف، بشأن مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس، وسط أنباء صحفية تفيد بأنه على وشك الرحيل عن مدينة تورينو الإيطالية.

    والنجم البرتغالي البالغ من العمر 36 عامًا، يرتدي قميص السيدة العجوز، منذ عام 2018، حيث انضم إليه قادمًا من ريال مدريد، في صفقة قدرت قيمتها بـ114 مليون يورو، كما قدم معه مستويات جيدة جدًا، وينتهي عقده في يونيو 2022.