أمل سيئون

Sunday 25 July 2021 4:33 pm

- خطوة أكثر من رائعة تلك التي خطتها إدارة نادي سيئون بتنظيم منافسه كروية في لعبة الكرة الطائرة تحت مسمي(دوري امل سيئون ) بهدف إعادة الأمل لدى عشاق وأنصار هذه اللعبة واستعادة مجدها الذي سطرته نجوم طائرة الأحلام من خلال إحراز البطولات والألقاب..

-الدوري الذي تشارك فيه سته اندية من أندية الوادي ذات التاريخ والشهرة والمتمثلة باندية سيئون وشباب القطن واتحاد سيئون واتفاق الحوطة وهلال السويري سيكون ولاشك دفعه قوية ومناسبة طيبة لعشاق هذه اللعبة الأنيقة لمشاهدة شباب ومواهب اللعبه في هذه الأندية التي أخذت على عاتقها التخطيط السليم لإعادة تهيئة كابينة القيادة وتفقد خرائط الجو للهبوط في مدرج الطائرة بسلام .

 - نادي سيئون بات أنموذج يحتذى به حينما شكل فريق شاب من مواهب ولاعبي مدينة سيئون بقيادة الكابتن واللاعب الدولي بلعيد كرامه سيكون هذا الدوري أول الطلعات الجوية لاختبار قدراتهم وتقوية مهاراتهم للتحليق في سماء وادي حضرموت ..

نبارك إقامة هذه المنافسة الكروية التي ستقام من دورين والتي كنا ننتظرها من زمان بعيدا عن دوريات ومنافسات خروج المغلوب واعتماد الأندية على اللاعب الجاهز الذي لن يطور اللعبة ولن يعيد مجدها الغابر إلا من خلال الأساس السليم وبناء فرق المستقبل..

- اشكر ادارة نادي سيئون والأندية المشاركة وفرع إتحاد اللعبة المشرف على هذه البطولة التي بلا شك ستكون بادرة أمل مشرق للعبة الكرة الطائرة بوادي حضرموت وفي اليمن التي لازلنا فيها الرقم الصعب لامتلاكنا خيرة النجوم والقاده من مدربين ولاعبين وكوادر إدارية قادرين على رسم مسار طائرة حضرموت من جديد والتحليق بها فوق سماء البطولات.