بيان هام لمحامي الشهيد عبدالملك السنباني .. تفاصيل ماود فيه !

Tuesday 14 September 2021 10:30 am
بيان هام لمحامي الشهيد عبدالملك السنباني .. تفاصيل ماود فيه !
----------
في مستجدات جديدة ، اصدر محامي الشهيد عبدالملك السنباني اليوم بيان عاجل، للشعب اليمني حول قضية تعذيب وقتل الشاب اليمني الأمريكي عبدالملك السنباني على يد عناصر مسلحة .
وتضمن بيان المحامي جميل شرف القدسي، كشف آخر مستجدات قضية تعذيب وقتل الشاب السنباني، التي وصفها بأنها أثلجت صدره.
وأكد المحامي المترافع في قضية تعذيب وقتل السنباني، في بيانه الصحفي، أن النيابة الجزائية المتخصصة في العاصمة المؤقتة عدن، باشرت الأحد، التحقيق في جريمة مقتل الشاب عبدالملك السنباني.
وقال انه التقى اليوم برئيس النيابة الجزائية المتخصصة بعدن القاضي ادهم العولقي للتحقيق في قضية الشاب اليمني الامريكي عبدالملك انور السنباني. مضيفا بأن القاضي العولقي "باشر فتح التحقيق بنفسه وقد اثلج صدري بحرفيته العالية جدا في التحقيق".
وبين المحامي القدسي بأن رئيس النيابة الجزائية المتخصصة: "استمر معنا حتى الساعة 3 عصرا وودعنا وحرر مذكرات للطبيب الشرعي والشرطة والادلة الجنائية واخذ اقوال والد المجني عليه وخرجنا في توديع من قبل النيابة والمحامين وجمع غفير من الناس".
وأفاد بأن المحامية فوزية الصلاحي تقدمت بعرض استضافتهم في منزلها وقالت "إن بيوت عدن مفتوحة لكهم وقلوبنا ايضا وكذلك افراد الامن المرفقين للقاضي رئيس النيابة وهم من ابناء الصبيحة".
كما أكد محامي المغدور به، أنه عند مروره برفقة أولياء الدم، في الشوارع او الأسواق "يتضامنون معنا من كل الاطياف والناس أجمعين".
ووجه القدسي في ختام بيانه، تحية كبيرة إلى كافة أبناء العاصمة المؤقتة عدن، من نساء ورجال وجنود..
ناشطون بمواقع التواصل الاجتماعي قللوا من أهمية بيان المحامي المترافع في قضية تعذيب وقتل السنباني، خاصة وأنه لم يذكر أي معلومة حول المتهمين.