يا طائرة ... طيري

Tuesday 12 October 2021 11:46 am

لا اتي بجديد عندما اقول ان اللعبة الانيقة الكرة الطائرة تحض بمتابعة كبيرة بعد اللعبة ذات الشعبية الاولى كرة القدم على الاقل هنا في وادي حضرموت او عموم بلادنا.


كما يمارسها عدد كبير من الشباب والرياضيين في اندية الوطن في كل المحافظات.


هؤلاء الشباب كان اخر عهدهم بمسابقة في اللعبة في العام المنصرم , والتي توج ببطولتها الشعلة بعدن , حيث لم ينظم الاتحاد العام اللعبة أي بطولة بعدها!, وسط ترقب وانتظار ممارسيها حتى اصابهم الاحباط , فمن كان مستمر في التدريب علّ هناك بطولة في الافق توقف , ومن هو مستمر في التدريب اخذ يتململ ويصيبه الملل من طول الانتظار .


امنية كل ممارس ومشجع للعبة ان يسمع عن  تحرك  لقيادة الاتحاد اليمني للكرة الطائرة وفي مقدمتهم الرئيس محسن احمد صالح , في تنظيم بطولة ولو تنشيطية لمختلف الفئات السنية واعادة الكرة ذات اللونين الازرق والاصفر الى الطيران .


فاتحادات كرة السلة والقدم والتايكوندو نظمت وتنظم بطولات مع انها تعيش نفس وضع اتحاد الكرة الطائرة , الا انها تحركت وعقدت العزم على تنظيم البطولات فنجحت .


هل سنرى تحرك اتحاد الكرة الطائرة لانعاش اللعبة التي دخلت مرحلة بيات صيفي وشتوي من خلال صدمة الرغبة في التنظيم واعادة الحياة الى ملاعب الطائرة ؟ ونستبشر خيرا في نشاط قادم طالما والاتحاد اليمني للعبة قد نظم مؤخرا دورة للحكام المستجدين في عتق في محافظة شبوة والتي نعدها من ارهاصات الرغبة في تحريك نشاط اللعبة , نأمل ويأمل ممارسو اللعبة ان يكون الامر كذلك ونسمع عن بشارة بطولة قادمة قريبا .