الأوله .... فوز

Wednesday 08 December 2021 2:03 pm
----------

كلمات قالها بثقة الكابتن قيس احمد صالح , لم نات للمشاركة بل للمنافسة , كلمات خرجت من وعاء الثقة , كلمات خرجت من (جراب) حاوي يعرف بضاعته التي صنعها بإتقان , فكان الفوز الاول بعد اداء جيد , مشرف , من قبل صغار اليمن الذين تعودنا من نظرائهم السابقين نتائج تفرح , فكانوا هم ايضا على موعد مع الفرح واسعاد كل ابناء الوطن المحاطين بصنوف الاحباط والهموم.

قدم الصغار وجبة كاملة الدسم من التألق والابداع فقلبوا الطاولة والتأخر الى فوز مؤزر وبثلاثة اهداف (عربدت) في شباك منتخب الاردن القوي مقابل هدف .

هذا الاداء والنتيجة نتاج طبيعي للمعسكرات التي حضي بها منتخبنا الناشئ واغلب فترته في مدينة الحب والسلام سيؤون حيث (غُمر) بكل صنوف الاهتمام من الاتحاد اليمني لكرة القدم .

وحضي المنتخب بمباريات ودية مع عدد من اندية وادي حضرموت واندية الدرجة الاولى اثناء تجمع سيؤون , استطاع من خلالها الجهاز الفني التعرف على مكامن القوة والضعف والعمل على تجاوزها فكان هذا المنتخب الذي اسعدنا .

شكرا لاتحاد الكرة برئاسة الشيخ احمد صالح العيسي على الاهتمام وتوفير كل امكانيات النجاح , وشكرا لجهود الجهاز الفني والاداري والطبي والاعلامي للمنتخب .

الاوله فوز , وان شاء الله الثانية والثالثة والرابعة فوز حتى المحطة الاخيرة , قلوبنا معكم صغارنا ودعواتنا لكم بالنجاح , ونجزم انكم لن تخذلونا , دمتم ودامت انتصاراتكم.