زوجته كشفت عن علاقاته المتعددة.. أسرار من حياة روني عبر فيلم وثائقي

Thursday 14 October 2021 11:45 am
زوجته كشفت عن علاقاته المتعددة.. أسرار من حياة روني عبر فيلم وثائقي
أزاح النجم الإنجليزي السابق واين روني، الستار عن مجموعة من الأسرار التي رافقته خلال مسيرته الكروية، بفيلم وثائقي سيعرض في عام 2022 على منصة أمازون بريم فيديو.
وبحسب موقع "إم آر سي" الفرنسي، سيكشف روني عن التحديات التي واجهها خلال مسيرته الكروية. وأنه طلب المساعدة في إحدى مراحله الكروية للحفاظ على سلامته العقلية، بسبب الضغوط الكبيرة أثناء اللعب مع مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي.
 
وقال روني إنه مر بأوقات عصيبة: "كوني دخلت في دائرة الأضواء في سن 16 عامًا ومثلت منتخب بلادي في سن 17 عامًا، كان كل شيء جديدًا بالنسبة لي. قد يمر رياضي شاب بأوقات صعبة في بعض الأحيان. كانت هناك الكثير من الأوقات التي كنت فيها مكتئبا حقًا، لم أكن أريد أن أكون مع أي شخص".
ويسير الفيلم الوثائقي، من بين أمور أخرى، طفولة روني الصعبة، وعلاقته المتضاربة مع والده ومشاكله مع زوجته كولين. وتم التحقق من صحة العديد من الموضوعات من قبل النجم الإنجليزي الذي علق على هذا الفيلم الوثائقي: "ينظر الناس إلي دائمًا بطريقة مختلفة. من المهم أن يتذكرني الناس ويعرفون من أنا بدلاً مما فعلته".
وخلال الفيلم قالت كولين: "كنت أعرف أن روني يقوم بعلاقات غير أخلاقية مع سيدات أخرى إلى جانب تناول كميات كبيرة من الكحول".
وأضافت: "كنت أسامحه باستمرار رغم أن ذلك ليس مقبولًا، وكنت أرى نظرة غير جيدة من الناس تجاه عائلتي وتجاهي بعد كل تصرف فاضح يقوم به روني".
يذكر أن روني البالغ من العمر 35 عامًا، بدأ مسيرته الكروية عام 2002 مع نادي إيفرتون الإنجليزي، وانتقل بعد عامين للعب لفريق مانشستر يونايتد، حيث استمرت مسيرته مع الشياطين الحمر حتى موسم 2017، خاض خلال تلك الفترة 393 مباراة وسجل 183 هدفًا.