تفاصيل الصدام الأول بين فيرغسون وبروس الذي أدى لتحطيم هاتفه

Thursday 14 October 2021 5:15 pm
تفاصيل الصدام الأول بين فيرغسون وبروس الذي أدى لتحطيم هاتفه
----------
ألقى السير أليكس فيرجسون ، المدرب الأسطوري لمانشستر يونايتد ، عددا قليلًا من المحادثات الغاضبة للفريق خلال مسيرته ، وكان هناك مناسبة واحدة ساخنة مع ستيف بروس مدرب نيوكاسل الحالي.
وذات مرة، حطم السير أليكس فيرجسون هاتف ستيف بروس خلال الشوط الأول بعد أن قطع حديث فريق مانشستر يونايتد.
ويُذكر فيرغسون على نطاق واسع لكونه أحد أعظم المدربين في كل العصور بسبب إدارته الممتازة وطبيعته المتطلبة تجاه اللاعبين.
وقد طور الاسكتلندي سمعة مخيفة بسبب معاملته القاسية وشخصيته القوية تجاه اللاعبين في بعض الأحيان.
والآن ، يتذكر مدافع يونايتد السابق بول باركر ، الذي لعب في أولد ترافورد من 1991 إلى 1996 ، إحدى المرات التي رأى فيها السير أليكس غاضبًا ودمر هاتف بروس بعد أداء ضعيف في الشوط الأول من جانبه.
وفي حديثه إلى صحيفة ميرور، قال باركر: ’’لن أنسى أبدًا الوقت الذي انتهى به الأمر أليكس بتحطيم هاتف ستيف المحمول ، والذي حدث بين الشوطين وترك المدرب في حالة من الغضب’’.
وتابع: ’’ترك ستيف هاتفه مفتوحًا لأن زوجته جانيت كانت في المستشفى بسبب مشكلة في الظهر وكان ينتظر تحديثًا عن حالتها’’.
وأضاف: ’"لم يسير النصف الأول من المباراة على ما يرام ، ويمكنك أن تقول إننا كنا في جولة مثيرة لأنه بمجرد دخول المدرب إلى غرفة الملابس ، قام بخلع سترته ، وهو ما كان مؤشرًا على أنه سوف يظهر العين الحمراء لنا’’.
وأوضح: ’"لقد بدأ في وضع بعضنا وقتًا كبيرًا. فجأة يبدأ الهاتف في الرنين وأول شخص ينظر إليه هو أنا لأنه لسبب ما كان يربطني دائمًا بالهاتف المحمول’’.
وأكمل: ’"لحسن الحظ لم أكن مذنبًا ولذا بدأ في السير على طول خط اللاعبين ، محدقًا في كل واحد منهم ، محاولًا معرفة مصدر الصوت. الويل لمن يملكه’’.
وفاز بروس بأربعة ألقاب في الدوري تحت قيادة فيرغسون في التسعينيات باعتباره قلب دفاع موثوقًا به ، ولكن حتى المخضرم لم ينجو من بطش فيرغسون.
وأضاف باركر: ’"في النهاية ، مع وخز أذنيه ، وصل إلى سترة بروس ، ودفع يده فيها وأخرج الهاتف المحمول. دون تفكير ثانٍ ، ألقى بها بالقوة في سلة المهملات ، وحطمه تمامًا’’.
وأوضح: ’"لم ينطق أحد بكلمة. حتى ستيف ، الذي كان يعلم أنه لن يحدث أي فرق ، التزم الصمت’’.
وأتم: ’"كان عليك فقط المضي قدمًا وكان ستيف يعلم أن هناك مهمة يجب القيام بها في الشوط الثاني ،أي مخاوف منزلية كان يجب عدم التركيز فيها’’.