أفضل أنواع ماسكرا للعيون الصغيرة..

Monday 18 April 2022 6:45 am
أفضل أنواع ماسكرا للعيون الصغيرة..
----------

لا تخلو حقيبة المرأة من أحد أنواع الماسكرا، التي تعد من أكثر مستحضرات المكياج استخداماً بين النساء، كونها الثابت الوحيد في مكياج عيون المرأة ولا بديل عنها لتعزيز طول وحجم الرموش، بعيداً عن الرموش الاصطناعية. كما أنها تزيد من حجم العين وتجعلها أكثر اتساعاً وجمالاً وجاذبية. فإذا كنت تمتلكين عينين صغيرتين، نرصد لك في هذا المقال، أفضل أنواع ماسكرا للعيون الصغيرة.
تابعي المزيد: كيفية وضع الأيلاينر الجل؟

ماسكرا NARS Climax Extreme Mascara من نارس


تعد هذه الماسكرا أحد أفضل الخيارات لصاحبات العيون الصغيرة واللواتي يمتلكن رموشاً مستقيمة أو قصيرة جداً، كونها تتميز بتركيبتها شديدة التصبغ التي تجعل الرموش أطول وأكثر كثافة، وتضفي على العيون الصغيرة لمسة جمالية رائعة، وتعزز من حجمها واتساعها.

 


تتميز هذه الماسكرا بفرشاتها ثلاثية الأبعاد التي تمنح الرموش حجماً كبيراً من دون أي تكتل ، حيث يمسك السطح الحبيبي للفرشاة بالرموش بينما تمتص الثقوب التي تشبه قرص العسل التركيبة. وتكفي تمريرة واحدة من هذه الماسكرا لتحصلي على رموش أطول وعينين أكبر وأكثر اتساعاً.

ماسكرا MAC Extended Play Lash Mascara من ماك


تعد هذه الماسكرا أحد أفضل أنواع الماسكرا المقاومة للماء، والتي تدوم لأكثر من 16 ساعة دون سيلان أو تكتل. وهي خيار رائع لصاحبات العيون الصغيرة والرموش القصيرة، فهي تساهم في تحديد العين وجعلها أوسع، وتعزيز حجم الرموش وطولها بتمريرة واحدة منها فقط.

ماسكرا Glossier Lash Slick من غلوسييه


إذا كنت ترغبين في مظهر عينين أكثر حجماً واتساعاً بشكل طبيعي، ورموش أطول وأكثر كثافة، فلا تترددي في تجربة هذه الماسكر من علامة غلوسييه، فهي مصممة لتترك تأثيراً فائق الجمال على العيون الصغيرة، كما أنها مقاومة للتعرق والماء.

ماسكرا Bobbi Brown Smokey Eye Mascara من بوبي براون


إذا كنت من صاحبات العيون الصغيرة وتميلين الى المكياج السموكي، فإن هذه الماسكرا من بوبي براون تشكل أحد أفضل الخيارات بالنسبة إليك، فهي تتميز بتركيبتها الكريمية التي تعمل على إطالة الرموش وتضفي على المكياج الدخاني تأثيراً جذاباً، كما أنها غير قابلة للسيلان وتوفر للرموش تغطية رائعة بتمريرة واحدة فقط.