وحدة عدن يكتسح تضامن حضرموت ويضرب موعداً مع شمسان في نهائي بطولة المريسي 26 الرمضانية

Sunday 24 April 2022 3:12 am
 وحدة عدن يكتسح تضامن حضرموت ويضرب موعداً مع شمسان في نهائي بطولة المريسي 26 الرمضانية
يمني سبورت
----------
 
عدن / وعد امان
اكتسح وحدة عدن نظيره تضامن حضرموت برباعية نظيفة وذلك في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب الحبيشي التاريخي بمدينة كريتر في نصف نهائي بطولة المريسي 26 الرمضانية التي تقام برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وبتنظيم دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي وبإشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن.
 
لم يجد بيارق الهاشمي صعوبة في تخطي منافسه التضامن على الرغم من أهمية المواجهة التي استعد لها الفريقين في الأيام القليلة الماضية، وبالرغم من البداية الحيدة التي بدأها لاعبي فريق تضامن حضرموت، إلا ان وحدة عدن تمكن من اخماذ توهج لاعبي التضامن بتسجيل هدف عن طريق اللاعب عبدالرحمن الشامي، لينتهي الشوط الأول على اثره.
 
الشوط الثاني حاول تضامن حضرموت العودة بالنتيجة في لحظة غفوة لاعبي الأخضر العدني، لكن التضامن لم يستغل ذلك
 
 
 
 
استفاقة وحدة عدن في الثلث الأخير من الشوط الثاني كانت واضحة وتمكنوا من تسجيل ثلاثية متتالية بواسطة كلا من عبدالرحمن الشامي و احمد سعيد و عبدالخالق الشعيبي، الأمر الذي أحبط آمال وطموحات أبناء حضرموت، لتنتهي المباراة بفوز الأخضر العدني برباعية نظيفة.
 
وبهذا الفوز ضرب وحدة عدن موعداً نارياً مع شمسان في نهائي بطولة الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية بنسختها 26 والتي ستقام مساء الأربعاء القادم.
 
 
 
 
وعقب اللقاء تحصل لاعب فريق وحدة عدن عبدالرحمن الشامي على جائزة أفضل لاعب في المباراة مقدمة من المجلس الانتقالي الجنوبي الراعي الرسمي للبطولة سلمها له الكابتن نجيب الصليط لاعب الشعلة والمنتخبات الوطنية سابقاً.