عصابة نسائية تقوم بالإيقاع بأصحاب السيارات الفارهة بصنعاء من خلال حيل ماكرة (تفاصيل)

Wednesday 29 June 2022 8:00 pm
عصابة نسائية تقوم بالإيقاع بأصحاب السيارات الفارهة بصنعاء من خلال حيل ماكرة (تفاصيل)
----------

كشفت مصادر قضائية عن حيل تتخذها عصابة نسائية رجالية بالعاصمة صنعاء والتي تشهد انفلات أمني كغيرها من المناطق الخاضعة للحوثيين تستهدف أصحاب السيارات الفارهة .
وقالت المصادر للمشهد اليمني أن بداية الحيلة انطلقت من شارع الأربعين بالعاصمة صنعاء عند قرابة الساعه العاشرة مساء يوم أمس الأول وتفاجاء سائق سيارة بامرائتين تطلبان منه ايصالهن الى منطقة المشهد لأن ظروفهن المادية صعبه فاخبرهن أن السيارة ليست أجرة وأنها خصوصي لكنهن ألحين على إيصالهن إلى أقرب مكان فركبن في الكرسي الخلفي .
وأضافت المصادر أن الاولى امرأة أربعينية والثانية عمرها ١٧ عام وحين وصل بهن الى جوار مستشفى القهالي طلبت الكبيرة النزول الى احد المحلات لاحضار شيئ بينما بقيت الاخرى على متن السيارة ثم عادت الكبيرة إليه وأخبرته هي والتي كانت لازالت راكبة أن علية أن يدفع كل ما في جيبه لهن وإلا سيقمن بالصراخ وفضحه بالشارع أمام الناس و اتهامه بانه خطفهن ولم يصدق الرجل ما سمع منهن فصرخت الصغيرة في وجهه طالبة منه بسرعة تسليم كل مايملك وهاتفه ابو يلاقي مصيره القتب كون ابوها ف الشارع .
وأكدت المصادر أن العصابة النسائية قامت بأخذ مافي حوزة الشاب من أموال وتلفونه لكن السائق إستطاع الفرار بالسيارة لكن العصابة والتي يتواجد بها شخص مسلح قام بإطلاق النار من آلى كلا شنكوف كان بحوزته اخترقت الزجاج الخلفي للسيارة ونجى السائق بأعجوبة من الرصاص في محاولة منهم لنهب السيارة .
هذا وتسبب الحادث في فرار السائق بسرعة خوف من الرصاص لكنه تعرض لحادث مروري في دراجة نارية على إثرها تعرض للسجن لكن النيابة حتى الآن ترفض التحقيق وكشف العصابة النسائية - الرجالية والتي قامت نهب واطلاق النار على السائق .