صلاح يعود للتسجيل مع منتخب مصر بعد 231 يوما

Saturday 24 September 2022 9:25 am
صلاح يعود للتسجيل مع منتخب مصر بعد 231 يوما
----------
سجل محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول، هدفين للفراعنة أمام النيجر في المباراة الودية التي تجمع المنتخبين على ملعب ستاد الإسكندرية.
وتسلم عمر مرموش، تمريرة طولية على الجهة اليسرى، مررها إلى صلاح داخل منطقة الجزاء الذي راوغ المدافع، وسدد بيسراه قوية في أقصى الزاوية اليسرى لحارس النيجر في الدقيقة (43)، قبل أن يسجل الهدف الثاني له في الدقيقة (67، ركلة جزاء).
هدفي صلاح، هما أول هدفين له مع الفراعنة منذ هدفه أمام المغرب في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا يوم 30 يناير/كانون الماضي، أي أن صلاح أحرز مع الفراعنة لأول مرة منذ 7 شهور و3 أسابيع: "231 يومًا".
واحتاج صلاح 5 مباريات ليعود للتسجيل مرة أخرى مع منتخب مصر؛ حيث لم يسجل أمام الكاميرون بنصف نهائي أمم أفريقيا وضد السنغال في النهائي، ولم يحرز أيضًا أمام أسود التيرانجا في المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم، وكذلك مواجهة غينيا في الجولة الأولى لتصفيات أمم أفريقيا.
بينما لم يشارك صلاح في مباراة إثيوبيا بالجولة الثانية للتصفيات، وودية كوريا الجنوبية؛ حيث غاب عن المباراتين للإصابة.
على صعيد متصل، أحرز مصطفى محمد، هدف مصر الثاني في الدقيقة (56)، وهو الثاني له على التوالي مع المنتخب بعدما سبق وسجل في ودية كوريا الجنوبية، وهو الهدف الثالث في آخر 4 مباريات للفراعنة حيث أحرز أمام غينيا في يونيو/تموز الماضي بالجولة الأولى لتصفيات أمم أفريقيا.