المنتخب يتفوق على الرئاسة والحكومة

Wednesday 11 January 2023 10:31 am
----------

- جميل أن تتفاعل الجهات الرسمية ممثلة برئيس مجلس الرئاسة والحكومة ووزير الشباب والرياضة مع المنتخب الوطني وتشيد بما قدمه من أداء رائع ومشاركة مشرفة في بطولة خليجي 25 بالبصرة وبالذات في مباراة عمان الشقيق ..

- غير أنه كان المنتظر من مسؤولينا أن يهتموا بالمنتخب ويتفقدوا إعداده ودعمه قبل بدء البطولة حتى يحقق النتائج التي تؤهله لأن يكون منتخب منافس وليس مشارك!

- غير أن مسؤولي بلدنا اعتادوا أن يركبوا الموجه ويشاركون اللاعبين فرحتهم وجهدهم داخل الملعب ومن ثم نراهم يختفون عند كل خساره ومشاركة مخيبة.

-هل يعلم مسؤولي بلدنا بل أؤكد أنهم يعلمون أن منتخبنا يشارك في هذه البطولة للمرة العاشرة من دون يحققوا ولو فوز وأحد!؟!

هل يعلم الرئيس، ورئيس الحكومة ووزير الشباب أن منتخبنا ينظرون إليه أن الحلقه الأضعف وجسر عبور؟!

- الم تاخذهم الغيره وحب الوطن الذين أدوا اليمين لتطويره والرقي به وخدمة شبابه بان يدعمون المنتخب في تحضيراته ومعسكراته حتى يظهر بصورة أفضل ويحقق النتائج الجيدة والتأهل للمرحلة الثانية..

- اين هم من نداء الاتحاد العام وكثرة مطالبته وهو يتابع دعم المنتخبات الوطنية والأنشطة المحلية التي وجهتم بها والتي لا تصرف الا بعد شق الأنفس !..

بصراحه كلامهم واتصالاتهم واشادتهم تبقى مجرد كلام اعلامي الهدف منه مخادعة الراي العام والشباب والرياضيين بأنهم متهمين بالمنتخب ماديا ومعنويا!

- نحن نعرف المنتخب وما يعانيه، ونتابع الاتحاد الاتحاد العام ومايقدمه..

-لذا نرجوا من مسؤولينا الكبار ان يربطوا الأقوال بالافعال حتى يحقق المنتخب ما فشلت فيه الرئاسة والحكومة في التخفيف على الشعب والمواطن في هذا البلد في بث الفرحه وإسعاد اليمنين في كافة ربوع الوطن..

والله الموفق. 

10 يناير 2023