بعد فاجعة الـ5 في آبار الضالع.. بئر ماء تبتلع شخصان بمحافظة جديدة.. أسماء الوفيات

Sunday 14 May 2023 7:03 am
بعد فاجعة الـ5 في آبار الضالع.. بئر ماء تبتلع شخصان بمحافظة جديدة.. أسماء الوفيات
----------
فيما شهدت أمس الأول الجمعة، محافظة الضالع، حادثتي سقوط خمسة شباب إلى بئرين عميقين، توفي اليوم السبت شخصان جراء الاختناق داخل بئر ماء في مديرية كحلان الشرف بمحافظة حجة
وبحسب مصادر محلية في مديرية كحلان الشرف، فإن مفتاح علي عبدالله ناصر وهان 27 عامًا، وزين عبدالله علي صغير موانس 25 عامًا، توفيا بعد تعرضهم لعملية اختناق داخل بئر ماء يبلغ عمقها 25 مترًا.
واوضحت المصادر، بأن الأول قام بالدخول إلى البئر وتشغيل شفاط الماء، ما أدى إلى اختناقه، فيما حاول الآخر إنقاذه، فتوفي على الفور.
ومساء أمس الجمعة، توفي ثلاثة شباب وهم "بلال مسعد محسن الصيادي، ومحمد عارف احمد عبدالله الصيادي، وطارق الضريبي"، إثر سقوطهم في بئر مياه عميقة قيد الحفر بقرية "الضيعة"، عزلة "منقير"، غربي مديرية دمت التابعة لمحافظة الضالع.
وقالت مصادر محلية أمس، أنه تم انتشال الشبّان الثلاثة بعد نحو ساعة على الأقل من سقوطهم، وهو ما ضاعف من خطر حالتهم الصحية، ليتم اسعافهم إلى أحد مشافي مدينة دمت التي فارقوا فيها الحياة بعد ساعات قليلة من وصولهم، نتيجة ضعف الإمكانات الطبية فيها ونقص في مادة الاكسجين.
كما توفي في مديرية قعطبة، شمال غربي الضالع، خلال الساعات الماضية، شاب يدعى "رداد عبده الحالمي"، فيما أصيب آخر يدعى "مختار عبدالمعطي الفهد"، اثر سقوطهما داخل بئر مياه.
وذكرت المصادر أن الشابين سقطا اثر كسر الاخشاب الحاملة لمواسير ماكينة رفع المياه، أثناء القيام باصلاحها، ليهويا إلى قعر البئر.
  

الأكثر قراءة