بركلات الترجيح سيئون يتفوق ويقصي شباب اللسك في كأس اليوبيل الذهبي لإذاعة سيئون

Friday 24 November 2023 8:15 pm
بركلات الترجيح سيئون يتفوق ويقصي شباب اللسك في كأس اليوبيل الذهبي لإذاعة سيئون
----------
تريم/ مروان بامحيمود :- 
استطاع نادي سيئون من تحقيق الانتصار عصر هذا اليوم الجمعه على نضيره نادي شباب اللسك بالقريه بركلات الترجيح بعد ان انتهى اللقاء بالتعادل السلبي0/0 في اطار مباريات الدور الاول من منافسات كأس اليوبيل الذهبي لاذاعة سيئون (الذكرى الـ50 لتأسيسها)
 
وشهد اللقاء الذي جمعهم على ارضية ملعب نادي البرق اداء سلبي الاداء والنتيجه في شوطه الاول حيث تركز اللعب في وسط الميدان بدون اي هجوم يذكر.
 
وفي الشوط الثاني بدأ الاداء يتحسن حيث كان اللسك اكثر خطوره في البدايات بهجمات متواليه وخطيره كان لها بالمرصاد حارس سيئون(اسامه) واخرى بالعارضه ..
وفي الاوقات الاخيره كانت الخطوره لابناء سيئون بضغطهم العالي وايضا هي الاخرى دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي 0/0 ويتجه الفريقن لركلات الترجيح والتي ابتسمت لابناء سيئون بعد ايضا تالق حارسهم اسامه بالتصدي لركلة جزاء لتنتهي ركلات الترجيح على اثرها بـ5_4 مسجلة انتصار سيئون وتاهله للدور الثاني وبينماء غادر شباب اللسك البطوله باداء مشرف.
 
 
ادار اللقاء: احمد الصويل (حكم ساحه) مازن مرجان (مساعد 1) محمد ريحان (مساعد2) عماد الكثيري (حكم رابع) مبارك مبروك (مراقب المباراه) داؤود بن مهري(مراقب الحكام)