مدرب اليمن يتحدى: نعد محاربين لمواجهة الإمارات

Saturday 23 March 2024 10:12 pm
مدرب اليمن يتحدى: نعد محاربين لمواجهة الإمارات
يمني سبورت:
----------
أجرى منتخب اليمن، حصة تدريبية استشفائية مساء الجمعة على ملعب نادي النهضة بمدينة الخبر السعودية؛ استعدادًا لمواجهة الإمارات يوم الثلاثاء المقبل، بالتصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم، وكأس آسيا.
وشملت الحصة التدريبية، إحماءً خفيفًا للاعبين الأساسيين في مباراة الأمس، بينما أجرى بقية اللاعبين تدريبات بالكرة في جانب من الملعب.
 
وتحدث الجزائري نور الدين ولد علي، مدرب المنتخب للاعبين، طالبًا منهم نسيان نتيجة المباراة الماضية أمام الإمارات والتي خسروها (1-2).
وقال ولد علي للاعبين: "أمامنا مواجهة أخرى مع نفس المنتخب يوم الثلاثاء، سنخوضها بصورة أشبه بمعركة نعد قبلها محاربينا بالعزيمة والإرادة والاستعداد الجيد لتحسين أدائنا، وتجاوز الأخطاء، والسلبيات، بحثًا عن نتيجة إيجابية".
وتابع: "أنتم تمثلون اليمن، ونعلم أنكم تلعبون مبارياتكم خارج ملعبكم، ولا داعي لأن نتحجج بالامكانيات، الظروف الصعبة أو التحكيم، وأنتم رجال، وقد تجاوزتم كل الظروف الصعبة". 
 
وأضاف: "علينا نسيان الكلام الإيجابي الذي وصفنا به أداء المنتخب في المباراة السابقة والبدء من جديد بروح المقاتل من أجل انتزاع الفوز".
 
وزاد "سنبدأ من جديد. أمامنا 3 مباريات قادمة بـ9 نقاط، وإذا حققنا الفوز فيها سنصل للنقطة 12، وبالتالي فرصتنا ما زالت قائمة في المجموعة للتأهل".
 
من جانبه تحدث محمد سالم الزريقي، مساعد المدرب، مؤكدًا على ضرورة توخي الحذر في التعامل مع ما ينشر في السوشيال ميديا؛ لأنه سلاح ذو حدين، فقد يخدر اللاعبين، وبالتالي تؤثر على الاستعداد الأمثل لمباراة الجولة المقبلة.
وبين أنه يجب تجاوز نتيجة المباراة الماضية والتركيز على مواجهة الثلاثاء باعتبارها معركة كروية، ويجب أن يتحلى الجميع فيها بروح التحدي، والتركيز.
 
وخسر منتخب اليمن أمام الإمارات (1-2) أمس الخميس، على استاد آل نهيان بأبوظبي، في ثالث جولات التصفيات المشتركة المؤهلة لمونديال 2026، وكأس آسيا 2027.