شعب حضرموت أولاً ووحدة الحامي ثانياً في البطولة الرمضانية لكرة الطائرة تجمع الساحل

Tuesday 02 April 2024 5:48 pm
شعب حضرموت أولاً ووحدة الحامي ثانياً في البطولة الرمضانية لكرة الطائرة تجمع الساحل
----------
برعاية محافظ حضرموت وتمويل البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن 
 
في ختام مباريات تجمع الساحل في البطولة الرمضانية للكرة الطائرة 
 
شعب حضرموت أولاً ووحدة الحامي ثانياً
 
المكلا /اللجنة الإعلامية 
 
حصد الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي شعب حضرموت الرياضي المركز الاول في ترتيب فرق تجمع ساحل حضرموت في البطولة الرمضانية ضمن الدورة الرمضانية الرياضية لمسابقتي الطائرة والسلة لأندية حضرموت التي تنظم حالياً برعاية محافظ حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي وبتمويل البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن وإشراف مكتبي وزارة الشباب والرياضة  وتنظمها فروع اتحادات كرة السلة والكرة الطائرة في الساحل والوادي.
 
الشعب حصد المركز الاول عن أندية الساحل عقب فوزه في المواجهة الحماسية والندية التي جمعته مساء الإثنين 22 رمضان بمنافسه وحدة الحامي وانتهت بنتيجة ثلاثة أشواط للشعب مقابل شوط واحد للوحدة الذي حل ثانياً عن أندية الساحل وسيرافق الشعب في المربع الذهبي.
 
تفوق الوحدة في الشوط الأول (31 / 29) بعد مستوى قوي متبادل من الجانبين , ثم أدرك الشعب التعادل في الشوط الثاني (25/ 17) وعزز التفوق بحسم الشوط الثالث (25 /19) وانهى المباراة في الشوط الرابع (25 /23).
 
بختام مواجهات تجمع الساحل يخوض وحدة الحامي ثاني الساحل المباراة  الأولى في المربع الذهبي أمام وحدة تريم (أول الوادي) ، اليوم الثلاثاء 23 رمضان ، فيما يتواجه الاربعاء 24 رمضان، الشعب ( أول الساحل) وشباب القطن (ثاني الوادي).
ويبلغ الفائزان المباراة النهائية على كأس البطولة الرمضانية التي ستجرى يوم الجمعة 26 رمضان ،  ويتواجه الخاسران على المركز الثالث يوم الخميس 25 رمضان .
 
.. أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من عمر الشقري حكم رئيسي ، نايف بيزار حكم مساعد ،انور جابر  مسجل، عبدال لائحة ، اسامه باجامع  ومجاهد الديني خطوط ، وراقب المباراة مبارك البر .