مبابي يعاني من "إرهاق عقلي" في باريس

Wednesday 03 April 2024 9:55 pm
مبابي يعاني من "إرهاق عقلي" في باريس
يمني سبورت:
----------
 
تعرض الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، مؤخرا لضغوطات غير مسبوقة في مسيرته الاحترافية.
وظهر كيليان مبابي حزينا عقب استبداله أمام مارسيليا، في كلاسيكو الدوري الفرنسي، الأحد الماضي، كما التقطه الكاميرات يردد بعض الكلمات أثناء الخروج من الملعب.
وبمجرد أن رأى النجم الباريسي، رقمه على اللوحة الإلكترونية للحكم الرابع، أبدى امتعاضه بإيماءة بوجهه قبل أن يغادر الملعب، وهو غير راض عن قرار مدربه.
ووفقا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن الضجة والصخب اللذان أحاطا برحيل كيليان مبابي عن باريس سان جيرمان تسببا في إصابة اللاعب بإرهاق ذهني وجسدي منعاه من تقديم مستواه المعهود في المباريات الأخيرة.
كما أن مدربه لويس إنريكي، الذي يدرك أن مستقبل مبابي خارج باريس، اعتاد على استبداله في المباريات الأخيرة ما زاد من الضجة حول النجم الفرنسي.
وأشارت إلى أن مبابي خاض 90 دقيقة مرة واحدة فقط من بين آخر 7 مباريات في الدوري الفرنسي.
وأوضحت أن مبابي معتاد على وجود ضجة حول رحيله عن باريس، ويظهر دائمًا أنه يتعامل باحترفية، إلا أنه لم يتوقع أن يعتمد النادي قرار رحيله بهذه السرعة، على الرغم من أنه لم يعلن أنه سيغادر باريس في يونيو/حزيران المقبل.
وذكرت أن مبابي الذي يعاني من إرهاق ذهني، يتوقع الجميع منه أن يقدم أفضل نسخة له في أبريل/نيسان الجاري ليقرب باريس من الفوز بالثلاثية التاريخية.
وأكدت أن مبابي لم يعش شهرين سهلين، بسبب الضغط الخاص بالرحيل عن باريس، بالإضافة إلى ظهور انتقادات له كل أسبوع في المباريات التي يستبدله خلالها المدرب لويس إنريكي.