الواي يكسب الهلال ويحرز كأس "عيدنا اجمل بلا قات"

Friday 12 April 2024 8:53 pm
الواي يكسب الهلال ويحرز كأس "عيدنا اجمل بلا قات"
يمني سبورت :
----------
عوض ادم
اقيمت عصر اليوم الجمعة، مباراة ودية وعيدية، جمعت فريقا هلال جعار بفريق الواي من عدن، والتي حملت شعار "نعم للحياة لا لأوهام السعادة في جحيم القات والمخدرات، عيدنا أجمل بلا قات" واستضافها ملعب نادي خنفر الرياضي بجعار.
وفي المباراة التي تأتي برعاية كريمة من مدير خنفر المحامي مازن بالليل اليوسفي، وشركة اليزيدي للصرافة، استطاع فريق الواي من عدن من التغلب على فريق هلال جعار بنتيجة هدفين دون مقابل.
سجل هدفي الواي المتالق عمار الشبوطي والرائع خالد فضل .
هذا وقد أكد الاستاذ احمد عبدالقادر اليزيدي المدير التنفيذي لشركة اليزيدي للصرافة ان هذه المباراة تاتي في اطار الجهود التي تبذلها الشركة بالشراكة مع السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بالمحامي مازن بالليل اليوسفي مدير عام مديرية خنفر في الحفاظ على النشء وعدم الانزلاق في مستنقع المخدرات. وكذلك مساعدة الشباب في الاستفادة من اوقاتهم وقضائها في الاعمال المفيدة، مؤكدا حرص شركة اليزيدي على تشجيع الالعاب الرياضة التي تعود بالنفع على الشباب وتنمي قدراتهم البدنية.
حضر اللقاء الاستاذ انور سيول مدير إدارة الإعلام والثقافة في المجلس الانتقالي م/ابين والاستاذ اسعد باشكر رئيس اتحاد الهلال للفرق الشعبية جعار، وجمهور غفير من مشجعي الفريقين وعشاق اللعبة.
عدن الغد