على طريقة الطمه يعرفك:فيرغسون يوجه التحية لـ"محاربي نوريتش"

Monday 30 November -1 12:00 am
على طريقة الطمه يعرفك:فيرغسون يوجه التحية لـ"محاربي نوريتش"
----------

لم يلق السير أليكس فيرغسون المدير الفني لمانشستر يونايتد باللوم على أحد بعد الهزيمة بهدف نظيف على أرض نوريتش سيتي ضمن المرحلة الثانية عشرة للدوري الإنكليزي والتي فقد خلالها الفريق الصدارة التي ذهبت للجار اللدود وحامل اللقب مانشستر سيتي المنتشي بالفوز الكبير على أستون فيلا بخماسية نظيفة ليعتلي الصدارة.

واغتنم فريق نوريتش المباراة بعد تحويل أنتوني بيلكينغتون الكرة برأسية محكمة إلى داخل المرمى، وهو هدف لم يتمكن يونايتد من التغلب عليه والعودة للمباراة، حتى في الموسم الذي شهد عودة يونايتد وتحويله تأخره لفوز في أكثر من مناسبة.

وقال فيرغسون لشبكة ESPN عقب المباراة: "نحن نأسف لخسارة المباراة، بكل تأكيد، ولكن علينا أن نشيد بنوريتش للطريقة التي قاتلوا بها على كل كرة في المباراة، لقد دافعوا بشكل رائع وكان حارسهم في حالة جيدة أيضًا. هذا أمر مخيب للآمال، إنهم يستحقون الفوز لأنهم عملوا بجد من أجل تحقيقه."

فعلى ملعب "كارو رود"، فاجأ نوريتش الشياطين الحمر وألحق بهم خسارة ثالثة هذا الموسم، في مباراة شهدت غياب الدولي واين روني لإصابة في كاحله وحضور المكسيكي خافيير هرنانديز "تشيتشاريتو" أساسيا، في حين عجز الهولندي روبن فان بيرسي متصدر ترتيب الهدافين السابق عن إدراك الشباك وإنقاذ فريقه.

وتمكن يونايتد من قبل من إنقاذ 15 نقطة، حيث يحول المباراة من هزيمة إلى فوز في الدوري الممتاز هذا الموسم، وقد أقر السير فيرغسون بأنه كان يشعر دائمًا أن فريقه يصرخ من أجل إنقاذ النقاط الثلاث من الضياع.

وأضاف: "لقد استحوذنا على الكرة بشكل كبير مع شبه فرصة أو فرصتين دون وجود أي فرص حقيقية، ولكنها لم تكن ليلتنا بأي حال، إن لاعبينا معتادون على تحقيق الفوز بعد الهزيمة، وخصوصًا في الدقائق الأخيرة من المباراة".

وأردف: "نحن نمثل تهديدًا دائمًا، كنا هكذا في بعض الجوانب إلا أنهم دافعوا بشكل جيد وقد أتقذ الحارس كرتين أو ثلاث في وقت المباراة القاتل."