مورينيو يطالب بوقت مستقطع في المباريات وغوتي ينصحه

Monday 30 November -1 12:00 am
مورينيو يطالب بوقت مستقطع في المباريات وغوتي ينصحه
----------

دبي- طالب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد الإسباني بضرورة إجراء تعديلات على قانون كرة القدم يسمح بالمدرب التحدث إلى اللاعبين أثناء المباراة على شكل وقت مستقطع كما هو الحال في كرة السلة.

وقال مورينيو في مقابلة مع سي إن إن الأميركية: "خروج الكرة خارج الملعب مفيد جداً للمدربين للتحدث إلى اللاعبين، من المفيد جداً تغيير قوانين اللعبة ومنح المدرب وقتاً يتحدث فيه إلى اللاعبين، لتغيير الخطة.. أظن ذلك سيفيد اللعبة كثيراً".

ومن المعروف أن الوقت المستقطع مطبق في كرة السلة، وفي الكثير من الرياضات الأميركية.

غوتي ينصح مورينيو يـ"الترايفوت"

في أول ظهور له في برنامج تلفزيوني تحدث لاعب ريال مدريد السابق المعتزل خوسيه ماريا غوتي عن لقاء الكلاسيكو معتبراً أن الضغط يقع على ريال مدريد باعتبار اللقاء يمثل له الليغا.

وقال غوتي: "بالنسبة للقاء هو لا يتعدى ثلاث نقاط بالنسبة لبرشلونة.. لكنه قد يعني اللقب للريال.. الفارق كبير والضغط سيكون على لاعبي الملكي.. لكنهم متعودون على هذه الأجواء".

وتابع النجم الذي يرغب ببدء مسيرته التدريبية مع شباب الريال: "أنصح مورينيو باللعب بـ"الترايفوت" بثلاثة لاعبين في الارتكاز، والاعتماد على اللمسة الواحدة في اللعب لإيقاف خطورة لاعبي برشلونة".

ولم يفوت غوتي المناسبة للحديث عن الثلاثي ميسي ورونالدو ومورينيو قائلاً: "ميسي ورونالدو ومورينيو هم الأفضل في العالم، لكن ميسي وحده أفضل من رونالدو ومورينيو معاً.. هذا رأيي الشخصي".

Eurosport