سيتي عازم على تعزيز صفوفه قبل إقفال باب الإنتقالات

Monday 30 November -1 12:00 am
سيتي عازم على تعزيز صفوفه قبل إقفال باب الإنتقالات
----------

مانشستر(ا ف ب) - اكد المدرب الايطالي لمانشستر سيتي الانكليزي روبرتو مانشيني ان فريقه ما زال يعمل على تعزيز صفوفه بلاعبين جدد قبل اقفال باب الانتقالات الصيفية، محذرا لاعبيه الراغبين بالرحيل بانهم لن يحصلوا على مبتغاهم قبل التوقيع مع لاعبين جدد.

ويقفل باب الانتقالات الصيفية في 31 الشهر الحالي ولم يجر مانشيني حتى الان سوى تعاقد واحد متمثل بلاعب الوسط جاك رودويل القادم من ايفرتون، مقابل تخليه بشكل نهائي عن المهاجم التوغولي ايمانويل اديبايور لمصلحة مانشستر سيتي.

ويعلم المدرب الايطالي ان الجناح ادم جونسون والمهاجم البوسني ادين دزيكو يرغبان الرحيل والبحث عن فريق يمنحهما المزيد من الوقت في ارضية الملعب، لكن يبدو انه عازم على عدم التفريط باي لاعب قبل ضم البديل المناسب، وهو قال بهذا الصدد: "ما زال هناك اسبوع اخر (لاقفال باب الانتقالات الصيفية). انا واثق من اننا سنفعل ما نريده الاسبوع المقبل".

وواصل مانشيتي الذي يأمل ان يقود سيتي للاحتفاظ بلقب الدوري الممتاز، "نحن نعمل، لا يمكننا التحدث عن الاسماء او عن عدد اللاعبين لكننا نعمل على الامر في الايام العشرة الاخيرة. ادم جونسون هو لاعب سيتي في الوقت الحالي. لا يمكننا بيع لاعب اذا لم نشتر لاعبين اخرين لانه حينها لن نملك العدد الكافي من اللاعبين".

واردف قائلا "لا يمكننا بيع لاعبينا اذ لم نضم لاعبين اخرين. نملك 19 لاعبا في الوقت الحالي وهناك لاعبان او ثلاثة مصابون. انه امر مستحيل (السماح للاعبين الراغبين بالرحيل)".

ورفض مانشيتي تأكيد الاخبار التي تحدثت عن ان سيتي تقدم بعرض لسوانسي سيتي من اجل اقناعه بالتخلي عن ظهيره سكوت سينكلير، ونفى صحة المعلومات التي اشارت الى ان فريقه تقدم بعرض لتشلسي من اجل الحصول على المدافع البرازيلي دافيد لويز.

كما استبعد المدرب الايطالي التعاقد مع لاعب اتلتيك بلباو الاسباني خافي مارتينيز لان السعر الذي وضعه النادي الباسكي من اجل التخلي عن لاعب الوسط مرتفع جدا.

وتحدث مانشيني عن الاصابة التي تعرض لها النجم الارجنتيني سيرخيو اغويرو في افتتاح حملة الدفاع عن لقب الدوري الممتاز، مشيرا الى انه لا يتوقع عودته الى كامل لياقته قبل مباراة سيتي مع ستوك سيتي في 15 ايلول/سبتمبر المقبل، مؤكدا استحالة ان يلعب مع منتخب بلاده في تصفيات مونديال البرازيل 2014 لان الاعلان عن تشكيلة "لا البيسيليستي" حصل قبل اصابة لاعب اتلتكيو مدريد الاسباني السابق.

من جهة اخرى، اعرب مانشيني عن رضاه حيال الاداء الذي يقدمه المهاجم الارجنتيني الاخر كارلوس تيفيز منذ عودته الى الفريق بعد اعتذاره لمدربه الايطالي عما حصل اوائل الموسم الماضي ضد بايرن ميونيخ الالماني في دوري ابطال اوروبا حين رفض الاحماء تحضيرا لمشاركته في المباراة.

وقال مانشيني "انها المرة الاولى منذ فترة طويلة التي يشارك فيها تيفيز في تحضيرات ما قبل انطلاق الموسم والتي تعتبر هامة لكل لاعب. بالنسبة لكارلوس، هذا الامر ارتدى اهمية اكبر لانه لم يشارك في الاعوام الاربعة او الخمسة الاخيرة بتحضيرات ما قبل انطلاق الموسم".

وواصل "امل ان يواصل اللعب والتسجيل بهذه الطريقة. هذا الامر مهم جدا الان لاننا خسرنا سيرخيو لاسبوعين او ثلاثة".