وقفة.. تعويض نادي سيئون ودبلوماسية الادارة!

Sunday 14 March 2021 11:56 am
----------

ـ يبدوا ان هناك انفراج في هذا الملف الذي بات حديث الشارع السيئوني للاهمية التي يمثلها لدى كل محب ومخلص للنادي الاعرق على مستوى حضرموت...

ـ فالاخبار السارة التي بعثها مدير عام مكتب الشباب والرياضة الى السيئونيين ودبلوماسية الادارة الحالية جعلت من امر المنشئات واقعا مغايرا سنرى من خلالة عودة الحق لاهلة بعد سنوات من الاخذ والرد من ناحية، والمماطلة في احايين كثيرة لابعاد سيئون عن منصات التتويج واشغالة بملف التعويض الذي يملك فيه كل الادله والبراهين التي لاتخطيها عين ..

ـ فسيئون هو واجهة وادي حضرموت وقدم مالم يقدمه اي ناد لاجل الرياضة بوادي حضرموت، وكما يقال لايضيع حق وراءه مطالب.

ـ خطوات الادارة الحالية في هذا المجال كانت موفقة حينما فتحت باب الحوار والتعامل المسئول مع الجهات المختصة واستطاعت من خلال ذلك ان تنسج علاقات طيبة اثمرت اشياء ملموسة والقادم اجمل وافضل..

ـ وامام هذه الصورة الجميلة والطموحه فان على الجميع العمل على تحسينها وابرازها بالرؤى والافكار النيرة والهادفة وعدم الالتفاف للصغائر او تصيد الاخطاء وتضخيهما بمساعدة من لايحبون لسيئون التفوق والعودة والبروز.

 ـ نحيي صراحة وشجاعة مدير عام مكتب الشباب والرياضة الاستاذ/ رياض بن صلاح الجهوري على دعمه واسهامه في الدفع بنادي سيئون للواجهة الرياضية الذي هو اهلا لها، فهو واجههة حضارية،

ونشيد بخطوات وشفافية الادارة بقيادة ربانها الاخ رئيس النادي عيسى الصيعري من خلال خطواتهم وتحركاتهم التي اسعدت الجميع واكدت على انها ادارة طموحة وتملك رؤية واضحة ..

والله الموفق.

14 مارس 2021