النبيلان في مصر..

Friday 23 June 2023 7:32 am
----------

رفتتهما منذ ما يزيد عن عقدين من الزمن وطوال تلك ألفترة وجدتهما من المخلصين للعمل الشبابي والرياضي ويحرصان على ألتميز. ولا يتاخران عن تسجيل مواقف انسانية بحسب استطاعتمها ويحرصان على كسب محبة الناس بتواضعهما وحسن التعامل مع الجميع.

العم (علي ألشحاري) ترأس النادي الاهلي بالحديدة وفي عهده برز نجوم واجيال قدموا المتعة والابداع واطلقت عليهم الالقاب لأدايهم المعتمد عالمهارة والاداء السلس وتقديم الممتنع السهل ..

وفي فترة ترأس الشحاري لاهلي الحديدة الذي لسنا بصدد مسيرتة في النادي ولكن اردت الحديث عن اما عرف عن الشحاري ووفائه ومواقفه مع اللاعبين والاداريين سواء من كانوا يلعبون مع النادي من الحديدة او المحترفين المحليين رغم ندرتهم وتواصله وتفقدة لاحوال رموز ونجوم اهلي الحديدة.

 وأحد الذين امتدحو الشحاري وحسن تعامله واخلاقه حارس المنتخبات فارس عثمان والذي لعب للعديد من الاندية (اهلي تعز والطليعة ووحدة صنعاء واهلي الحديدة) وفارس من اصدق من عرفت من الرياضيين

والشحاري من النادرين الذي احتفظ بسيرتة العطرة وحب غالبية من عرفوه لمواقفه وانسانيته مع الشباب والرياضيين ممن لعب لاهلي الحديدة او ممن ظرقوا بابه من غير ناديه اهلي الحديدة ..

ولعلمي بان الرجل سافر الي مصر من اسبوعين ليخضع للعلاج ترافقه دعوات كل من عرفوه ومد لهم يد العون والمساعدة او ممن تعاملوا معه وعرفوا سيرتة واخلاقه ونقاءه ووجدتني هنا ادعو كل عرفوا الرجل وتعاملو معه بان يدعون له بسرعة الشفاء باذن الله ليعود لاهله ومحبيه وكل من عرفوه وليواصل مسيرة رياضي مخلص عشق الوفاء وانشغل بالود والمعروف لا بغيره وابتعد عن التواجد في ناديه اهلي الحديدة او الجلوس بقربه كما كان مضطرآ فسنة الحياة تفرض علينا احيان ما لا نوده. واللهم افرح أهله ومن عرفوه بشفاءه وعودته سالمآ..

والاخ الاكبر والاداري المحنك الانسان دمث الاخلاق الدكتور نجيب العوج الذي عرفتة من خلال نادي الاتحاد باب ومن بعدها كنائب لرييس اتحاد الكرة وعمل واخلص لنادية الاتحاد وساهم لفترة بفكرة وتميزه الاداري في اتحاد الكرة وكان من النادرون الذي دخل اتحاد الكرة وخرج منه دون ان تشوبه شائبة كالبعض مع احترامنا ولتفوقة وحنكتة الادارية فقد تقلد العديد من المهام وتقلد العديد من الحقايب الوزارية لكفاءتة ولسمعتة الطيبة وشاء القدير تعرضة لوعكة مرضية شديدة لولاء العناية الألهية وسرعة التدخل للدكاترة في مصر لكنا فقدنا انسان نادر ورياضي مخلص وعاشق للوسط الشبابي والرياضي ورجل دمث الاخلاق كما عرفناه طوال المدة الماضية ولن نتكلم عن الدكتور نجيب العوج الوزير ولكننا نتكلم عن انسان نبيل ووفي مع كل من عرفوه وندعو الله له وللعم علي الشحاري ولكافة المرضي من الوسط الرياضي بسرعة الشفاء وبس خلاص