كرموا الهلال يامحافظ حضرموت

الجمعة 01 مارس 2019 2:31 م
عاد فريق هلال فوه مساء أمس من العاصمة عدن مكللا بالغار .. كأسين الأول لبطولة المحبة والسلام وكأس الشهيد الزنداني .. خمس ميداليات ذهبية حصدها شباب الهلال وأربع فضية ومثلها برونزيه ..
الهلال يحرز المركز الأول في البطولتين بإمكانيات تحت الصفر والوصيف أيضا حضرميا وحدة تريم ..
عزيمة الشباب وروح البطولة ميزت الهلال ليمنح حضرموت اللقب حتى مضمار السباق لايوجد بملعبه الكسيح بفوة ومع ذلك هو فارس العاب القوى .. أين المحافظة من هؤلاء الشباب .. أين التكريم لهؤلاء الرجال ؟ من العيب أن نتركهم هكذا مهملين كرموا من أكرم حضرموت ومن أهدانا الذهب وكأسي البطولة ..
إهتمامنا ينصب على كرة القدم فقط بينما الألعاب الشهيدة هي من تشرفنا وترفع روؤسنا في كل المحافل .. الذهب يعني العاب القوى والجمباز والسلة وخلافه ومع ذلك هم في سلة الإهمال ..
يحز في النفس مايحدث ونتألم لهؤلاء الشباب الأبطال وهم يحققون لحضرموت ماعجزت عنه العاب أخرى ومع ذلك لاحياة لمن تنادي ..
السلطة المحلية ومكتب الشباب ووكيل المحافظة المساعد لشئون الشباب الجهات ذات العلاقة كرموا الهلال ووحدة تريم إمنحوهم التهنئة والمحبة وهم من منحوا حضرموت الذهب والكؤوس .. حرام مايحدث من إهمال لهؤلاء الشباب الذين إتخذوا من الرياضة مجالا للتألق والمنافسة 
هؤلاء يجب أن يكرموا ويقدروا وهذا أقل واجب تجاههم ويامحافظ حضرموت وأصحاب الشأن .. الشباب أمانة في أعناقكم وهم مستقبل حضرموت فلاتتركوهم لتتقاذفهم أيادي الشر ..
كرموهم وهذا حقهم عليكم .. كونوا سباقين لرد الوفاء لاهل الوفاء والوفاء من شيم الكبار وكفى !!!!!