لأجلك تقطر ألف عين

الاثنين 18 نوفمبر 2019 11:36 ص
اليوم مع قرب إنطلاق بطولة كأس الخليج في دولة قطر تتقاطر الطلبات للحاق بركب المشاركة وتسجيل مواقف التوداد للشيخ / أحمد صالح العيسي / رئيس الإتحاد اليمني لكرة القدم من زيد وعمر من الصحفيين وأشباههم ممن لايجيدون تسجيل المواقف للرجل وقت الله الله خوفا على مصالحهم وتجدهم اليوم من الأوائل ويأتون بما لم تأت به الأوائل دون خمرة خجل وكله على شأنك ياقطر ..
عيب الرجل إنه لايحسب أو يقيس المواقف لهؤلاء نحوه والا لكانوا خارج التصنيف ولكنه فعل الكبار وموقف الرجال التي عرف بها بوصالح منذ زمن وتجده أقرب لمن يجيدون الشتم واللف والدوران غير مكترث بمواقفهم ووقفاتهم حين يتطلب الأمر ذلك .. سكاكين تنهش في لحم الرجل بالباطل ودون وجه حق ولاأحد يحرك ساكنا .. ويوم يحين اللقاء وتسجيل الأسماء عليك سموني وسمسموني ..
وياشيخ / أحمد / نحن أشبالك وأفكارك لنا مصباح .. والله عيب مايحدث هذا والعيب الكبير إن كنت أظنه كذلك أرجعه لأبوصالح صاحب القلب الكبير ومواقف الرجال في زمن اللامواقف أصلا .. 
ومن أجلك ياقطر تقطر ألف عين ويسجل ألف موقف في عهد اللامواقف والسفريات وبس وأنت وينكم أدور منك يومين ياشيخنا .. عامل الناس كما يعاملوك فأنت لاتحتاج حسنات أحد فرب العزة والجلال هو الحامي ويحميك من كل شر وقر الحاسدين وماأكثرهم .. وتبقى أنت /أحمد صالح العيسي/ شاء من شاء وأبى من أبى يحفظك ربي !!