انتم اكبر مصائبنا

Sunday 27 September 2020 11:42 pm
اكبر مصائبنا عندما نولي الجهل والصفاقة والمحسوبية قيادة كيانا ما واكبر تلك المصائب تتمثل في محاربة اوجة الابداع والتفوق في ظل عجز القائمين على الامر  وفشلهم المخزي ..
مايحدث في اتحاد كرة القدم فرع عدن انمودج لذلك فمندوا قرار تعيينة الذي شابتة الف شائبة لم يقدم لرياضة عدن اي اظافة بل سلب ماتحقق في عهد طيب الذكر الاستاد / محمد حيدان ورفاقة والذين كانوا شعلة تفاعل ونشاط ومسابقات تغنى بها الكل .. حتى الذ اعدائة لم ينكر دورة ، بل ان الكثير من الرياضيين يعتبر فترة الاستاد/ محمد حيدان هي الافضل خلال ربع قرن من الزمان .. الى ان جاء اتحادنا المغترب بقيادة جديدة تفتقر لابسط المقومات بل هي قيادة المتردية والنطيحة ، فعملوا على تفريغ ساحات تنافسنا من اي نشاط يذكر 
اخر ابداعات تلك البيادة هي حرمان افضل اثنين حكام ليس في عدن فقط ، بل في كل محافظات الوطن ، من حق الترشح للشارة الدولية ، ليس لذنب ارتكبوة سوى انهم طالبوا بمحاسبة من قام بشتم حكام عدن على مراى ومسمع من الكل .. 
كيف تجراء هولاء على اقصاء حكمين هم الافضل من مجموع حكام عدن ، وهل اقصائهم هو الحل الوحيد امامهم  ..
ان ترشيح حكم شاب للشارة الدولية يحتاج لاكثر من سبع سنوات من العمل والثابرة والجهد 
للوصل الية ، وياتي من لايتقن في فن القيادة الا لغة العسف الرخيص وتوزيع حقدة بسخاء على من يجب ان نقف معهم ونرعاهم .. 
فبناء حكم مبدع يحتاج سنوات .. وللاسف هدمة لايحتاج الا الى جرة قلم غبية ، ممن رمتهم شلة شيلني وشيلك في صدارة المشهد الرياضي في زمن غابت فية الاخلاق الرياضة 
كلنا مقداد علي ناصر وعلاء البدوي فانتم من سيحمل مشعل التحكيم في عدن خلال السنوات القادمة ، رغم انف من كالوا لكم عنجهيتهم في ظل السكوت المهادن الجبان من الكل.