زلزال الحكومة بدون اهتزاز

Sunday 07 March 2021 10:44 pm

استبشر كل أبناء شعب #اليمن بعودة #الحكومة_الشرعية إلى #العاصمة_عدن وممارسة مهامها على أرض الواقع، ولكن حتى الآن وبعد مرور أكثر من شهرين لم يُحدث تواجدهم أي أثر، ولم نشهد أي تحسن يبرهن أن للحكومة وأعضاءها دور بارز في إنعاش الأوضاع أو على الأقل مجرد خطوات أولية تجعل الأمر يختلف بأن الدولة أصبحت تصدر قراراتها وتعمَد في تحركاتها وتغليب أهمية جداول أعمالها حسب ما تشهده وتمارسه في مكاتبها، ولا يتم نقل برامج أعمالهم عبر دردشات الواتس أو مكالمات الإيمو!!

فما تشهده المحافظات المحررة المختلفة بمختلف أشكال الضرر القابع على مواطنيها والخطر المحدق بجميع أبناءها من تدهور للخدمات وعدم دعم للجبهات وارتفاع لأسعار المواد الغدائية والمشتقات النفطية والتلاعب بأسعار العملة، ومشاكل قضايا المختطفين والمعتقلين والأسرى، يحتم على الحكومة سرعة التحرك وإيجاد المعالجات والحلول بشكل فوري دون مماطلة أو تسويف أو تهميش.

على المواطن أن يشعر بتفاعلكم، ما لم فغيابكم خير من تواجدكم وعذركم معكم بأنكم لستم ضمن دائرة الحدث ولم تصل إليكم ما يعانيه الشعب وما مدى الألم الذي وصل إليه كل يمني على بقاع السعيدة، أكان بيننا أو تحت وطأة #مليشيات_الحوثي_الانقلابية.

وعليكم كحكومة أن تكونوا أكثر جدية وأكبر حزماً وأسرع عملاً وأشد وقعاً، فكل الإمكانيات متوفرة لديكم، وإن كان غير ذلك وتمارس عليكم الضغوط أو تواجهكم العراقيل المصطنعة والغير المصطنعة، فتحدثوا وواجهوا الشعب بكل صراحة ومصداقية وشفافية.

فالحكومة تشكلت بعناصر ممثلة عن جميع الأحزاب والتكتلات والتشكيلات السياسية المتواجدة على الساحة بحسب #اتفاق_الرياض، فنجاحها نجاح لمن يمثلوهم وفشلها فشل لهم، فكونوا عوناً لهم وخير سند لعناصركم.

(الزلزال عندما لا يصدر عنه إهتزاز للأرض لا يعد زلزال)

#عدن_انتمائي

#أمجد_خليفة