علي باسعيده

× فصل جديد تدخله الانديه المسكينة مع صندوق النشء والشباب مع قرب نهاية العام الجاري والمتمثل في عدم صرف أو مماطلة صرف مخصصات الأندية المستحقة والمقرة لها من قبل الصندوق بحسب متناولته الصحافة الري...

× مالذي يريد توصيله رئيس لجنة المنتخبات بالاتحاد العام لكرة القدم في إن رحيل المدرب التشيكي سكوب سيكون قريبا إذا لم يتحصل على التعامل المناسب من قبل الاتحاد والذي هو أي (السنباني) احد قياداته ؟...

×مالذي يريده الاتحاد العام لكرة القدم من تشكيل لجانه المتعددة ذات العدد الكبير ؟ هل يريد ن يؤسس لعمل مؤسسي يهدف تطوير الكره اليمنية؟ أم انه يريد من هذه اللجان إسكات صوت المنتقدين وإيهام الآخرين...

×الأسبوع المنصرم أسدل الاتحاد العام للكرة الطائرة عن نشاطه الداخلي بإقامة بطولة مراكز الكرة بالجمهورية أو كما اسماها الاتحاد ببطولة مدارس الكرة الطائرة بمشاركة خمس مدراس مثل أمانة العاصمة وحضرمو...

×ليس بجديد تلك المتابعة والتوجيهات التي يقوم بها وزير الشباب والرياضة الاستاذ رأفت الاكحلي للاندية والاتحادات الرياضية لأجل إزالة المصاعب والعوائق التي تعترضها إلى جانب إيجاد أرضية مشتركه لعمل م...

× يقول المثل الحضرمي (ياراجح كثر بالفضائح) هكذا اراد اتحاد رياضة المراة بمعية اتحاد كرة اليد ان يودعا العام 2014 بفضيحه مدوية تمثلت في التخلي في مطار قطر عن لاعبتي المنتخب الوطني لكرة اليد والسف...

هانحن نستقبل عام جديد ومن خلاله نتأمل ونتفاءل بان يكون العام الجديد عام ينعم الله علينا بالصحة والعافية وان ينعم على بلادنا بالمن والأمان المطلب الأول والمهم ومن بعده تأتي بقية الطلبات والأمنيات التي...

أنهت عدد من محافظات الجمهورية المراحل الأولى لاختيار منتخب البراعم لكرة القدم الذي سيشارك في عدد من الاستحقاقات العربية والآسيوية خلال العام الحالي، وذلك تحت إشراف المدربين المختارين والمكلفين من الات...

×قطع الدكتور ابو علي غالب رئيس لجنة المسابقات بؤ الاتحاد لكرة القدم الطريق على من يحاول التشكيك في قرار لجنة المسابقات في قرارها المتخذ في مباراة شعب حضرموت وضيفه الصقر التي أقيمت على ملعب الفقي...

×فعل حسنا الزميل والأستاذ العزيز سليمان مطران مدير البرامج بإذاعة سيئون والإعلامي المعروف حينما استضاف في إحدى حلقات برنامجه الرائع (رياضه × أذاعه) الأستاذ والمربي الفاضل محمد يسلم بشير أو...