(سنتي) يا دكتور ..

Wednesday 06 January 2021 8:07 am
اعرف محمد حسن لاعبا ونجما سلويا فدا وإداريا نص نص خمدة ودكتورا يلعب بالبيضة والحجر.ولأن الحلو مايكملش وما حدث في بطولة المكلا تتحمله انت شخصيا واتحادك ولجنتك المنظمة والحكام وشعب حضرموت والممثل الاممي مارتن غريفيت هههههه.
كيف تركت الأمور الفنية تسير على الغارب وانت صاحب اليد الطولى وعبده العريف في كل شاردة وواردة في لعبة تحكمها القوانيين ولايضبط ايقاعها (مشي حالك) ولا انصاف الحلول.
ويادكتور شليني يادرويل كيف توافق أن يتخد ثلاثه قرارات في أن واحد في مباراة طرفها الشعب الحضرمي في ارضه وجمهوره ومعقله كمن يقول لهم طز بكم البطوله ميناويه بالرضا اوبالصميل.
ولأن التخبط والعشوائية سمة ومزاجيه الاتحاد السلوي بعدن قالوا ان تستآنف السبع الدقائق المتبقية في نفس اليوم ثم عدلوا ان تلعب المباراة كامله في اليوم التالي ثم قالوا تلعب المباراة في أرض محايد بدون جمهور وختموها بالشمع الأحمر بإعطاء المباراة للميناء وهو اساسا منسحب في لقاءه مع الشعب..
كيف يستوي يابتوع المدارس ان تقام البطولة بدون تامين الجانب الامني الذي يفترض أن يفطن له سنتي يا دكتور وحشرهم. أيضا في فندق اجتمع فيه الشامي بالمغربي الاتحاد مع اللجنة المنظمه والحكام واللاعبين وهذا يتنافى مع القانون الدولي للعبة..كله منه قطقطه الأمور المالية وعيني عينك وعينك ماتشوف إلا محمد حسن.
الأغرب من هذا وذاك وافق التلال وادارته الحالية على أن يلعب مع الميناء في المباراة النهائية وسط تحايل مدرب الميناء قيصر الذي لطش لاعبي فريقه السابق التلال تحت مراى ومسمع الشيخ بحجه دهفة دهفة يا رجال.
صدقت وامنت ان في الرز بصل.. لكن ماهو أهم أن اتحاد يقودة بهلفوه امثال محمد حسن وقيصر عدن .... يا قلب لاتحزن.