ناصر فرحان ..

Tuesday 11 October 2022 9:26 am
----------

ناصر فرحان ، بل ناصر عبدالله فرحان، نجم سلة نادي الميناء المشارك حاليًا في بطولة الأندية العربية لكرة السلة في دولة الكويت.

ناصر لاعب موهوب ، متحمس واثق من نفسه ، محب للعبته، وكما يقولون لاعب من ظهر لاعب فوالده هو عبدالله فرحان نجم سلة الميناء في زمن احتكار البطولات، واحد حكام اللعبة حالياً.

ناصر لاعب يمتلك كل مواصفات النجومية للاعب كرة السلة وان كان طوله لا يمنحه الأفضلية على منافسيه الطوال جداً إلا أنه من أبرز اللاعبين المحليين في وقتنا الحاضر- ان لم يكن ابرزهم -  قدرة على غرس الكرة في السلة مباشرة بطريقة "الدانك"، وهذه ليس محليًا فقط ولكن على المستوى الخارجي فقد فعلها اليوم مرتين أمام الغرافة القطري بمحترفيه ومحلييه الذين يتدربون ويلعبون ويعيشون في ظروف افضل تمنحهم الأسبقية.

ناصر كان نجم مباراة اليوم رغم خسارة الميناء أمام الغرافة ٧٨-٧٣، صال وجال ،دافع فقطع الكرات وهاجم ليسجل الدانك وسدد الثلاثيات وكانت الثمرة ٢٤نقطة مزق بها سلة الغرافة كرصيد شخصي.

أجزم أن موهبته تمنحه حق اللعب في أفضل البطولات واثق لو أن اللعبة تنال الاهتمام الجماهيري المستحق لأصبح ناصر محبوب الجماهير في بلادنا بدون منازع ولكن نصيبه أنه أحب السلة التي يحبها عدد محدود من شباب البلاد.

ناصر يثبت لنا وللجميع أن مواهبنا ثروة تستحق الاهتمام والرعاية وتحتاج إلى المزيد من الدعم حتى تحقق الانجازات.

من صفحة الكاتب على فيس بوك 

المنشور كتب يوم السبت الماضي قبل خسارة الميناء امس الاثنين امام الكويت الكويتي 104- 55 ومغادرته البطولة.

 

صورة اللاعب 4 وهو في حالة تسجيل