معاذ مدهش

 عبد الملك الحوثي الشعب يشفق عليك كثيرًا، ليست الشفقة الأمومية الرحيمة، بل يشفق عليك لغبائك، لكونك شخص سيء عاطل عن الحياة، زعيم السيئين ذوي العقول الفارغة؛ تعيش حياة بلهاء تفتقر لمعنى الحياة ال...

لا أدري ما اسمه ولا أعتقد بأن أحد يعرف اسمه الأول؛ الجميع ينادوه سقراط، تأثر كثيرا بالفيلسوف الإغريقي سقراط حتى ورث اسمه وتقمص شخصيته بكل شىء... تنظر لوجهه فتجد أثر الشمس وملامح تثبت بساطته الممز...

أتساءل دائما لماذا نحن ابناء هذا الوطن نسرف بالإهتمام بكل ماهو جديد علينا وبشكل مفرط للغاية؟ وأقف عند هذا المثل القديم الذي يقول:(جدة اليمنيين ماتت من الغلت) أي بمعنى أن جدة هذا الوطن كان سبب موتها...

جائحة الخوف وكثرة الآراء، اغسل يديك جيدا، لا تصافح أحد، تجنب المناطق المزدحمة، ارتدي الكمامات ،ولا تنسى الواقيات لكي لا تصاب بالكورونا... تكثر النصائح ويزداد الخوف والهلع. فئات قالت أن كورونا عذاب و...