ستتعب المحافظين من بعدك يا باكريت !.

الأحد 03 مارس 2019 1:04 م
هي مشاركته الاولى على المستوى العربي , الا انه سجل حضورا ودخل ( سُفر ) التاريخ الرياضي اليمني والعربي من اوسع وانصع الصفحات ذلك هو نادي خيبل من المهرة.
سبقته اندية لها باع في الكرة الطائرة اليمنية وهي الميناء  , اهلي الحديدة , سيئون , الشرطة , الشعلة وشباب القطن ولكن فشلت جميها في تحقيق انجاز يرفع من قيمة الطائرة اليمنية الى ان جاء دوره وسخر الله له محافظ ( بز ) من سبقوه من المحافظين في سباق دعم الرياضة والرياضيين مقدما الدعم الا محدود لرياضة المهرة وشبابها لتكون مشاركة خيبل  فاعلة في البطولة العربية السابعة والثلاثين متفوقا على اندية عربية سبقته بمراحل في المشاركات العربية والقارية !.
- بدعم المحافظ الشيخ راجح سعيد باكريت رفع خيبل راية محافظة المهرة وبلادنا خفاقة عالية بتحقيقه المركز السادس مخلفا وراءه اندية كبيرة على مستوى الطائرة العربية وليتفوق مدربنا الكابتن بلعيد واللاعبون على مدربين ولاعبين بامكانياتهم وخبراتهم في مثل هذه المحافل العربية !, ولهذا استحقوا التكريم (المليوني ).
- الدعم الذي قدمه المحافظ لم يذهب هباءً منثورا بل استغله النادي خير استغلال بالتعاقد مع افضل اللاعبين محليا وبارزين على مستوى الطائرة التونسية فتحقق الانجاز لان هناك عقول ادارية  تخطط وتعرف ماذا تريد وماهو الهدف ؟ .
- المحافظ باكريت لم يدعم رياضة المهرة فقط بل سجل موقفا مشرفا بدعم طائرة الشعلة التي كانت تواجه مصاعب مالية قد تلغي مشاركتها في البطولة العربية الـ 37 في تونس .
- الشيخ راجح شكرا لك على هذا الدعم السخي للشباب والرياضيين  واجزم انه لن يكون الاول والاخير , وطالما انت على راس هرم السلطة في محافظتنا الحبية المهرة , فسننتظر منافسة اندية وشباب المهرة , شباب واندية المحافظات الاخرى رياضيا والتفوق عليها في المستقبل القريب.
- ولن نستغرب اذا ما اضحت محافظة المهرة ومدنها المختلفة مركزا لنشاط مركزي رسمي او تنشيطي ودي للاندية والمنتخبات على مستوى محافظات الوطن تماما مثل استضافتها لبطولة الشطرنج الودية .
- شكرا باكريت النموذج المثالي للمحافظ الراعي للشباب والرياضيين فعلاً لا قولاً ولا حباً في الظهور والبهرجة الاعلامية الزائفة وقول مالا تفعل ! .
- شكرا باكريت بالرغم من انك ستتعب المحافظين من بعدك , وللأسف ان امكانيات محافظاتهم المادية تفوق امكانيات محافظتك , ولكن من اين لهم مثل كرمك وسخائك في دعم الشباب والرياضيين ؟.
- اخيرا دامت انجازاتكم شباب المهرة , وحفظ الله محافظكم الشيخ راجح العقل والشهامة .